محافظ أسوان يعلن عن تغييرات هامة في الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو

في خطوة تهدف إلى تعزيز الأداء المحلي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، قام المهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، بإجراء تغييرات شاملة في الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو. تأتي هذه الإجراءات في سياق الجهود المستمرة للمحافظة لتطوير الأعمال التنفيذية، ورفع كفاءة المنظومة الإدارية المحلية.
تم تكليف شوقي مصطفى جاد الرب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السباعية، بتولي مهام القيادة لوحدة إدفو بشكل مؤقت حتى إشغال الموقع بطرق قانونية مناسبة. تعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية المحافظة لضمان استمرارية العمل وتلبية احتياجات المواطنين بفاعلية.
وعلاوة على ذلك، شمل القرار تكليف إبراهيم محمد همام وأشرف فكرى أحمد بمنصبي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو. يهدف هذا التعيين إلى تعزيز كفاءة متابعة الأعمال الميدانية ودعم المنظومة التشغيلية في المدينة.
وفي إطار التحديثات المستمرة، تمت أيضًا توصية نور حسنين أحمد ليكون سكرتيرًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، بالإضافة إلى تعيين آدم السيد سكرتيرًا للوحدة المحلية لمدينة السباعية، وأبو الحسن بدري مهلل رئيسًا لقرية الحجز بحري. تبرز هذه التعيينات حرص المحافظة على ضخ دماء جديدة في المناصب القيادية لضمان الأداء الفعال.
أوضح محافظ أسوان أن مثل هذه التكليفات تأتي ضمن رؤية المحافظة لتحقيق انضباط إداري أكبر وسرعة في الاستجابة لمتطلبات المواطنين، وذلك بما يتناسب مع الجهود الوطنية الهادفة إلى تعزيز مستوى الخدمات. من خلال هذه التغييرات، تسعى المحافظة إلى إعادة تنظيم الجهاز التنفيذي وتحسين الأداء في جميع المجالات، مما يؤكد التزامها بتقديم أفضل الخدمات لأهالي أسوان.
تستمر محافظة أسوان في العمل من أجل تطوير آليات العمل داخل الوحدات المحلية ومواكبة التحديات الحالية، سعياً لتحقيق أفضل النتائج وكل ما من شأنه أن يسهم في تحسين معيشة المواطنين في المنطقة.



