محافظات

محافظ القليوبية يعلن عن توفير فرص عمل وكرسي متحرك لذوي الهمم

تحت شعار التواصل المباشر مع المواطنين، نظم الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، لقاءً جماهيرياً أسبوعياً في ديوان عام المحافظة، حيث تم مناقشة شكاوى وطلبات المواطنين من مدن ومراكز بنها وكفر شكر وطوخ وقها. يأتي هذا اللقاء في إطار حرص المحافظة على التعرف عن كثب على احتياجات مواطنيها والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لهم.

استمع المحافظ خلال اللقاء لمجموعة من طلبات المواطنين ومشكلاتهم، حيث تم مناقشة توفير فرص عمل مناسبة لذوي الهمم بالتعاون مع الجهات المعنية، مما يعكس جهود المحافظة في دعمهم ودمجهم في سوق العمل. كما تم التوجيه بسرعة تلبية احتياجات أحد ذوي الهمم من خلال توفير موتوسيكل مجهز يساهم في تسهيل تنقله وتمكينه من ممارسة حياته اليومية بشكل مستقل.

لم يقتصر دعم المحافظ على هذا فقط، بل وجه أيضاً بتوفير كرسي متحرك كهربائي لحالة إنسانية تعرضت لشلل نصفي نتيجة لعلاج خاطئ. وقد تابع حالتها الصحية وأكد على أهمية توفير فرص عمل تناسب ظروفها. كما حرص على ضمان توفير الرعاية الطبية اللازمة لها على نفقة الدولة، مما يسهم في تحسين جودة حياتها.

استمراراً للجهود المبذولة، تم التوجيه بدراسة طلبات الحصول على وحدات سكنية، بالإضافة إلى فحص طلبات استخراج التراخيص واستكمال الإجراءات القانونية لبعض المباني. كما تم التطرق إلى شكاوى التصالح على مخالفات البناء وطلبات الانتداب الوظيفي وإجازات استثنائية لأحد الحالات الإنسانية، بما يعكس التوجه الشامل للمحافظة في معالجة جميع القضايا الخدمية للمواطنين.

أكد المحافظ أن هذه اللقاءات الجماهيرية تمثل منصة للتواصل المباشر مع المواطنين وتتيح لهم عرض احتياجاتهم ومطالبهم، مشدداً على أهمية التعامل الفوري مع الطلبات الجادة واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون، بما يحقق مصالح المواطنين ويرفع من مستوى الخدمات في كافة أنحاء المحافظة.

جاءت هذه الفعالية بحضور عدد من قيادات المحافظة، منهم المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام والدكتور محمد عقل السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات والإدارات المختصة، مما يعكس تكاتف الجهود في سبيل مساعدة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى